منتدى مزيكا توداى
هههههههه قفشتك انتا عضو معانا ومش مسجل الدخول سجل دخولك يلا بسرعة
اها شكلك زائر منور المنتدى وياريت تسجل معانا فى منتدى مزيكا

واهلا بكل اعضاء مزيكا الجدد

منتدى مزيكا توداى

تحميل افلام اجنبى افلام عربى برامج مسلسلات صور اخبار الفنانين اغانى جديدة مشاهدة مباريات بث مباشر
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 ماذا يعني لك صديق الإنترنت ؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
KARIM ORABY
عضو فضى
عضو فضى
avatar

الدرجات : 681


مُساهمةموضوع: ماذا يعني لك صديق الإنترنت ؟   الجمعة يوليو 16, 2010 11:20 pm

الصداقه
هي رباط متين يربط بين أثنين و يقوم على أسس قويمة أهمها الوفاء ,
الإخلاص , الحب , التفاني , التضحية , التفاهم , و العطاء بكل معانيه .

و نظرا لكل تلك الأساسيات فقد أعتبر البعض أن الصداقه الحقيقيه أصبحت من
المستحيلات و يصعب و جودها بهذا الزمن الذي أصبحت تتحكم به المصالح الشخصيه
.

و بظهور العولمة التي جمعت الناس من جميع أقطار العالم على شاشة صغيرة و
قربت بين القلوب و العقول وُجدت نوع من الصداقة تكاد تكون للبعض وهماً و
تكاد تبنى لدى البعض على أسس قويمة .

لذلك أتمنى منك عزيزي العضو أن تجيب على أسئلتي بصراحة متناهيه عن رأيك
بصداقة المنتدى

ما رأيك بصداقة المنتدى ؟

هل لديك اصدقاء تتواصل معهم على الانترنت وتعتبرهم اصدقاء بكل ما تحمل هذه
الكلمه من معنى ؟

وإذا كان الجواب بالايجاب فما الفرق بين صديقك على أرض الواقع وصديقك
بالانترنت ؟

هل تعتقد بصدق المثل القائل ( رب أخٍ لم تلده أمك )و هل ينطبق على صديق
الانترنت ؟

هل انت من الناس الذين يتعاملون بحذر مع صديق الانترنت ؟ أم تثق به ثقة
عمياء ؟

هل سبق وأن كونت صداقات على الانترنت ؟ ووصلت تلك الصداقات الى لقاء مباشر
?فتحول صديق الانترنت الى صديق واقعي ؟

إلى أي مدى يمكن أن تثق بصديق الانترنت ?

هل سبق لك وان أعطيت بياناتك الشخصية الحقيقية وصورك الشخصية لصديق
الانترنت دون أن تشاهده ؟

هل حدث لك أي موقف محزن مع صديق الانترنت جعلك تتخذ موقفا من جميع أصدقاء
الإنترنت ؟


أعتذر لكثرة أسئلتي و إن أكثرت عليكم بإمكانكم الإجابة على بعضها.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
yaraaaa
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات
avatar

الدرجات : 412


مُساهمةموضوع: رد: ماذا يعني لك صديق الإنترنت ؟   السبت يوليو 17, 2010 6:36 am

ما رأيك بصداقة المنتدى ؟
احلى ناس عرفتهم واحلى صحاب

هل لديك اصدقاء تتواصل معهم على الانترنت وتعتبرهم اصدقاء بكل ما تحمل هذه
الكلمه من معنى ؟
اها طبعاااا انا اكتر اتنين صحابى من على النت
وإذا كان الجواب بالايجاب فما الفرق بين صديقك على أرض الواقع وصديقك
بالانترنت ؟
لا على فكرة مفيش اى فرق نهائى
هل تعتقد بصدق المثل القائل ( رب أخٍ لم تلده أمك )و هل ينطبق على صديق
الانترنت ؟

اهااااا اكيد

هل انت من الناس الذين يتعاملون بحذر مع صديق الانترنت ؟ أم تثق به ثقة
عمياء ؟
لا على حسب الشخصية
هل سبق وأن كونت صداقات على الانترنت طبعا اميرة وسوس وكنزى ة ؟ ووصلت تلك الصداقات الى لقاء مباشر
?فتحول صديق الانترنت الى صديق واقعي ؟
عن قريب انشاء الله



إلى أي مدى يمكن أن تثق بصديق الانترنت ? ال3 دول لابعد الحدود

هل سبق لك وان أعطيت بياناتك الشخصية الحقيقية وصورك الشخصية لصديق
الانترنت دون أن تشاهده ؟مش بظبط

هل حدث لك أي موقف محزن مع صديق الانترنت جعلك تتخذ موقفا من جميع أصدقاء
الإنترنت ؟
لالالالالالالالالالالالا


يسلموا يا كريم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
єηgℓє нαℓℓσυмα
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات
avatar

الدرجات : 1230


مُساهمةموضوع: رد: ماذا يعني لك صديق الإنترنت ؟   السبت يوليو 17, 2010 5:32 pm

ما رأيك
بصداقة المنتدى ؟
من وجهه نظرى ومن تجربتى انا اعتبرها صداقه حقيقيه وجديه

بما تحمله من صفات كثيره من
صفات الصداقه الحقيقيه بس مو في كل الاحيان


هل لديك اصدقاء تتواصل معهم على الانترنت
وتعتبرهم اصدقاء بكل ما تحمل هذه
الكلمه من معنى ؟
نعم .... ...... واعتبرهم من اغلى واعز الاصدقاء الى
قلبى


وإذا كان
الجواب بالايجاب فما الفرق بين صديقك على أرض الواقع وصديقك
بالانترنت ؟

الفرق بين صديق الالنترنت انو لما تحتاجو متلاقيه جمبك ومايحس بيك ان كنت حزين او فرحان اما الحقيقي
فهو كتاب مفتوح امامك تقراء منه ما شاءة وتترك ما شئيت



هل تعتقد بصدق المثل القائل ( رب أخٍ لم تلده أمك )و هل ينطبق على
صديق
الانترنت ؟
[/size]احيانا نعم واحيانا لا


هل انت من الناس الذين يتعاملون بحذر مع صديق
الانترنت ؟ أم تثق به ثقة
عمياء ؟
لا بحذر شديد
ولا بثقه عمياء اعامله بشكل عادى ( فيه الحذر وايضا الثقه وبعض الشك )


هل سبق وأن كونت صداقات على
الانترنت ؟ ووصلت تلك الصداقات الى لقاء مباشر
?فتحول صديق الانترنت
الى صديق واقعي ؟
اه صار مرة
إلى أي مدى يمكن أن تثق بصديق الانترنت ?
بالبداية ما بتكون في ثقة بس
اذا تحس انو هالانسان صادق اكيد بتنولد ثقة حلوة


هل
سبق لك وان أعطيت بياناتك الشخصية الحقيقية وصورك الشخصية لصديق
الانترنت
دون أن تشاهده ؟

اذا كان قصدك الاسم والسن وكدة دة عادى مع اى واحد انما صوري وبياناتى الشخصية دة نادرا فا محصلش الا مره واحده بس (
ومش هكررها لان الشخص ده عزيز عليا جداااا )

هل حدث لك أي موقف محزن مع صديق الانترنت جعلك
تتخذ موقفا من جميع أصدقاء
الإنترنت ؟
صار مرة موقف بس ما اخذت نظرة
على اصدقاء النت لاني تعرفت على اغلى صديق عندي






تحــــــــ يـــــاــتى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
!imaysi!
مدير
مدير
avatar

الدرجات : 1584


مُساهمةموضوع: رد: ماذا يعني لك صديق الإنترنت ؟   السبت يوليو 17, 2010 8:43 pm



ما رأيك بصداقة المنتدى ؟
حلوة قوي معنديش مانع فيها

هل لديك اصدقاء تتواصل معهم على الانترنت وتعتبرهم اصدقاء بكل ما تحمل هذه
الكلمه من معنى ؟
اكيد طبعا انا مش بشوف ان في فرق
وإذا كان الجواب بالايجاب فما الفرق بين صديقك على أرض الواقع وصديقك
بالانترنت ؟
الفرق الوحيد حسب رأي انك لما تصاحب حد من الناس العادية ممكن يكون صاحب مصلحة ، طبعا كلنا عارفين انو في انواع كتيرة للصداقة ، لكن صديق النت صعب يكون للمصلحة
هل تعتقد بصدق المثل القائل ( رب أخٍ لم تلده أمك )و هل ينطبق على صديق
الانترنت ؟

لا

هل انت من الناس الذين يتعاملون بحذر مع صديق الانترنت ؟ أم تثق به ثقة
عمياء ؟
اتعامل بحذر كما اتعامل مع اي صديق

هل سبق وأن كونت صداقات على الانترنت ؟ ووصلت تلك الصداقات الى لقاء مباشر
?فتحول صديق الانترنت الى صديق واقعي ؟
اها

إلى أي مدى يمكن أن تثق بصديق الانترنت ?
حسب شخصية الشخص

هل سبق لك وان أعطيت بياناتك الشخصية الحقيقية وصورك الشخصية لصديق
الانترنت دون أن تشاهده ؟

اها بس كنت واثقة فيه
هل حدث لك أي موقف محزن مع صديق الانترنت جعلك تتخذ موقفا من جميع أصدقاء
الإنترنت ؟

نعم حدث معي لكن من جه اخرى اصدقاء اخرون من النت ساعدوني لذلك لم اكون فكرة
أعتذر لكثرة أسئلتي و إن أكثرت عليكم بإمكانكم الإجابة على بعضها.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
!imaysi!
مدير
مدير
avatar

الدرجات : 1584


مُساهمةموضوع: رد: ماذا يعني لك صديق الإنترنت ؟   السبت يوليو 17, 2010 8:45 pm

شكراااااااااااااااااااااااااا كريموش على مواضيعك المميزة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ماذا يعني لك صديق الإنترنت ؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى مزيكا توداى :: المنتديات العامة :: منتدى مزيكا العام-
انتقل الى:  

دردشة مزيكا
لتغيير اسمك فى الشات اضغط اول اسم فى القائمة على اليمين باللون الاخضر