منتدى مزيكا
هههههههه قفشتك انتا عضو معانا ومش مسجل الدخول سجل دخولك يلا بسرعة
اها شكلك زائر منور المنتدى وياريت تسجل معانا فى منتدى مزيكا

واهلا بكل اعضاء مزيكا الجدد


تحميل افلام اجنبى افلام عربى برامج مسلسلات صور اخبار الفنانين اغانى جديدة مشاهدة مباريات بث مباشر
 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أصدقاء انتهت صلاحيتهم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ѕαнσяα
مدير
مدير
avatar

الدرجات : 2445


مُساهمةموضوع: أصدقاء انتهت صلاحيتهم   السبت مايو 29, 2010 12:42 am

أصدقاء انتهت صلاحيتهم
بعض الاصدقاء ينتهي عمر صداقتهم الافتراضي، لكنك تستمر في علاقتك بهم من باب الالتزام لا من باب الحاجة إلى هذه العلاقة. اليك بعض المفاتيح التي قد ترشدك إلى انه آن الاوان لشطب هذا الصديق من قائمة المقربين.

• المواقف تبين معدن الرجال، فاذا كان صديقك مشغولا دوما عندما تكون بحاجة اليه، أو بدأت تشعر بانه لا حاجة لاستجداء اهتمامه مرة اخرى، فمؤكد ان علاقتكما فيها مشكلة.

• عندما لا يتصل بك إلا اذا كان واقعا في مشكلة ويحتاج الى رأي أو حل، فانك لم تعد صديقه بل مستشاره. والعلاقة بهذا الشكل لا تكون متبادلة ومفيدة للطرفين لذلك من الافضل ان تبتعد عنه فهو الرابح من هذه العلاقة وانت لا تستفيد منها إلا ان تخسر وقتك في الانصات اليه وحل مشاكله.

• اذا كانت صداقة النساء تصبح اقوى بتبادل المشاعر ومشاركة الهموم، فصداقة الرجال تصبح اقوى اذا كانوا يمارسون نشاطات مشتركة كلعب التنس أو المشي أو حتى لعب الورق أو مشاهدة مباراة في التلفزيون، فاذا لم يكن لدى أي منكما وقت للآخر فان صداقتكما محكوم عليها بالفشل.

• قد تكونان اصدقاء منذ الطفولة، ولكنكما كبرتما واصبح لكل منكما موقعه وشخصيته في الحياة، بامكانك ان تعرف ان صديق الطفولة لم يعد يصلح لان يكون صديقك اليوم، اذا كان كل حديثكما عن الايام الخوالي عندما كنتما صغارا، واصبحت تشعر بأن نكاته التي كانت تضحكك بالامس لم تعد تضحكك اليوم.

• • الرجال يختارون الاصدقاء الذين يماثلونهم في الطبقة الاجتماعية والمستوى المادي، فلو اثرى صاحبك فجأة أو اصبح راتبه كبيرا جدا، فان من الصعب عليك ان تجاريه في الحديث عن الامور المادية، وسيحرجك ان تشعر انك اقل منه اجرا بكثير، وبالتالي ستصبح صداقتكما هشة.
لم يعد صديقك اذا كان يكذب في اشياء صغيرة، فاساس الصداقة هو الثقة، وعندما تنعدم ويحل الشك مكانها لا يعود للصداقة مكان.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وليط
عضو موقوف سلوك سيئ
عضو موقوف سلوك سيئ
avatar

الدرجات : 382


مُساهمةموضوع: رد: أصدقاء انتهت صلاحيتهم   السبت مايو 29, 2010 3:41 am




ياريت كل الناس تعرف تحافظ على الصداقه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ѕαнσяα
مدير
مدير
avatar

الدرجات : 2445


مُساهمةموضوع: رد: أصدقاء انتهت صلاحيتهم   الإثنين مايو 31, 2010 11:47 am

لازم الكل يطبق المثل اللي بقول الصديق وقت الضيق


مرسي لمرورك وليد ما ننحرم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
yaraaaa
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات
avatar

الدرجات : 412


مُساهمةموضوع: رد: أصدقاء انتهت صلاحيتهم   الثلاثاء يونيو 01, 2010 5:26 pm

تسلم ايدك يا سحووووووورة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hema_top
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات
avatar

الدرجات : 130


مُساهمةموضوع: رد: أصدقاء انتهت صلاحيتهم   الثلاثاء يونيو 01, 2010 6:50 pm

تسلم ايدك سحورة وياريت كلو يقدر الصداقه




























الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ѕαнσяα
مدير
مدير
avatar

الدرجات : 2445


مُساهمةموضوع: رد: أصدقاء انتهت صلاحيتهم   الأربعاء يونيو 02, 2010 9:56 am

ميرسي لمرورك يارتي

ياريت بجد يا هيما ده يحصل الدنيا تبقى بخير

ميرسي لمرورك نورتو موضوعي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
!imaysi!
مدير
مدير
avatar

الدرجات : 1584


مُساهمةموضوع: رد: أصدقاء انتهت صلاحيتهم   الإثنين يونيو 07, 2010 12:13 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sosa edlo3a
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات
avatar

الدرجات : 190


مُساهمةموضوع: رد: أصدقاء انتهت صلاحيتهم   الإثنين يونيو 07, 2010 7:19 pm

تسلمى ياسحوووووووره ياعثل انتى هههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أصدقاء انتهت صلاحيتهم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى مزيكا  :: المنتديات العامة :: منتدى مزيكا العام-
انتقل الى:  

دردشة مزيكا
لتغيير اسمك فى الشات اضغط اول اسم فى القائمة على اليمين باللون الاخضر